|
الاتحاد للمعلوميات الاتحاد للمعلوميات
برامج

آخر الأخبار

برامج
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

كل ما نتوقع رؤيته في حدث إطلاق Pixel 4 من Google


من المقرر أن يبدأ إصدار 2019 من اجهزة مصنوعة بواسطة  Google في 15 أكتوبر ، وهذا يعني أنه سيكون هناك كميات هائلة من االأجهزة الجديدة المثيرة للحديث عنها. في هذا العام ، تطرقت Google إلى نهج غريب الأطوار ، حيث كشفت لنا الكثير عن  نجم العرض قبل أشهر من بدء العرض.

حقا ، نحن نعلم بدون أدنى شك أننا سنرى هواتف Google Pixel 4 و Pixel 4 XL الجديدة يوم الثلاثاء. نحن نعرف حتى قدرًا لا بأس به من الميزات الجديدة التي ستجلبها إلى الطاولة بدلاً من ترك كل شيء يتسرب ، اختارت Google تحمل مسؤولية  البيانات هذه المرة.

ومع ذلك ، لا يزال هناك مساحة للدهشة في Made by Google 2019. تمكننا من هدم كل ما نأمل أن نراه في المناسبة يوم الثلاثاء ، تمامًا مثل بعض الأشياء التي قد نراها.
  Pixel 4 and 4 XL

مرة أخرى ،  لقد وفرت Google لنا القليل من البيانات حول هواتف Pixel الجديدة لفترة طويلة من الزمن ، أن التحكم في تدفق المعلومات ربما يكون أفضل من ترك المتسربين يفسدون كل شيء في وقت مبكر

أكدت Google بالفعل على الكاميرا المربعة على ظهر الهواتف ، والتي يمكن أن تثير غضبًا أو أن تكون مشكلة غير كاملة مثل عثرة iPhone 11. نعلم أيضًا أن الهواتف الجديدة ستدعم عناصر التحكم في الحركة القائمة على الإيماءات ، مما يسمح للمستخدمين بتمرير أيديهم أمام الهاتف لأداء إجراءات مثل تخطي الأغاني.

سيحتوي أيضًا على ميزة إلغاء قفل الوجه على غرار Face ID لجهاز iPhone ، على الرغم من أن Google تدعي أنها ستعمل بشكل مختلف وأفضل. من المفترض أن تستخدم وجهك لإلغاء قفل الهاتف من مجموعة متنوعة من الزوايا ، على سبيل المثال.

يمكننا أيضًا استخدام الشائعات والتقارير لملء الفراغات حول ما أخبرتنا Google به. سيعمل الهاتفان بالتأكيد على تشغيل Android 10 عند الإطلاق. ذكرت 9to5Google أن شاشة Pixel 4 ستظهر على شاشة بحجم 5.7 بوصة ، في حين يبلغ حجم شاشة 4 XL 6.3 بوصة. سوف يتمتع هاتف XL الأكبر أيضًا ببطارية أفضل ، لكن بصرف النظر عن ذلك ، لا تتوقع الكثير من الاختلافات الوظيفية بين الاثنين.

وفقًا لتقرير 9to5Google نفسه ، يجب أن تتوقع كاميرتين خلفيتين ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 6 جيجابايت ، ومعالج Snapdragon 855. قد تتمكن أيضًا من استدعاء قوة مساعد Google من خلال رفع الهاتف والتحدث إليه. أخيرًا ، توقع أن تكون باهظة الثمن ، على الرغم من أنه ليس لدينا تفاصيل عن الأسعار حتى الآن.

منتجات  جديدة
أخبرتنا Google بالكثير عن هواتف Pixel الجديدة قبل الحدث يوم الثلاثاء ، ولكن لا تزال هناك منتجات أخرى قيد اللف. نوعا ما.

مرة أخرى ، حصلت خدمة 9to5Google على معلومات حول أشياء أخرى من المحتمل أن نراها في المعرض. تفيد التقارير بأنه تمت إعادة تسمية Google Home Mini المصغّرة إلى Google Nest Mini ويتم تحديثها مع اثنين من التحسينات التي تأتي مع علامتها التجارية الجديدة.

توقع جودة صوت أفضل بالإضافة إلى حامل مدمج على الحائط ومقبس صوت 3.5 ملم. في عالم حيث يموت المقبس 3.5 مم ببطء ، هذا مشهد مرحب به.

بالإضافة إلى ذلك ، لا تتفاجأ إذا رأينا جهاز توجيه Nest Wifi جديدًا يمكنه توصيل إشارات إضافية مدعومة من قِبل Assistant لإعداد شبكة شبكة wifi في منزلك.

أخيرًا ، ربما يكون الوقت قد حان لكي تقوم Google بتحديث سماعات الأذن Pixel Buds التي تم إصدارها في عام 2017. هذا بالضبط ما سيحدث في Made by Google 2019 وفقًا لتقرير صادر عنك ، خمنته ، 9to5Google.
زائرنا الكريم : رجاءآ لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم : حامد اسماعيل

بقلم : حامد اسماعيل

مصرى الجنسية من قاطنى محافظة الجيزة محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة الاتحاد للمعلوميات .

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيس بوك لمتابعتة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر تويتر.

    تابع

مدونة الاتحاد للمعلوميات هى مدونة تقنية تهتم بتقديم ما تحتاجه اجهزة الكمبيوتر والموبيل و تقدم احدث البرامج والتطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا للكمبيوتر والموبيل والانترنت وتقديم المواد الترفيهية ,

جميع الحقوق محفوظة

الاتحاد للمعلوميات

2018