|
الاتحاد للمعلوميات الاتحاد للمعلوميات
برامج

آخر الأخبار

برامج
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

مواصفات هاتف جوجل :Pixel 4 specs vs price: هاتف جوجل الجديد ضعيف جدًا ومتأخر جدًا وباهظ الثمن


دفعت Google الهواتف المحمولة Pixel 4 و Pixel 4 XL بعد فترة من الثقوب التي لم تترك شيئًا للعقل الإبداعي.

المواصفات

أكدت هذه المناسبة المخيبة للآمال كل ما عرفناه: يتم تشغيل الأدوات بواسطة مرحلة Snapdragon 855 من Qualcomm ولديها إطار كاميرا تم إصلاحه يجعلها مواكبة لجهاز Samsung Galaxy S10 / S10 Plus و Apple iPhone 11.

إذا نظرت إلى تفاصيل Google Pixel 4 و Galaxy S10 ، فهما متماثلان تمامًا مع بعض التباينات الطفيفة. يحتوي Pixel 4 XL على عرض تقديمي بمعدل إحياء قدره 90 هرتز ، مما يمنحه ميزة طفيفة على S10 Plus ، بسماكة 534 بكسل في البوصة (على عكس S10 عند 522ppi) وأهداف شاشة لا يمكن تمييزها في 1440 × 3040.

يحتوي Galaxy S10 Plus على ثلاث كاميرات أساسية ، بينما يحتوي Pixel 4 XL على اثنتين فقط. يستخدم كل من Pixel 4 و S10 Plus شرائح وبرمجة AI محددة للمساعدة في معالجة الصور ، على سبيل المثال ، للتصوير الضوئي الخفيف.

حركة الإحساس وفتح قفل

التباين الرئيسي بين Pixel 4 ومنافسيه هو أن أداة Google تستخدم إطارًا مفتوحًا للوجه مقارنةً بفائدته - حتى لو لم يكن ذلك في تنفيذ الابتكار - لجهاز Face ID الخاص بـ iPhone 11. يقوم بذلك من خلال استخدام مجموعة رادار أصغر من المعتاد ، تسمى Project Soli ، لاكتشاف الحركة ، مرتبطة بإسقاط dab مفتوح الوجه وأجهزة استشعار بالأشعة تحت الحمراء. هذا يعني أنه يتجاهل جهاز استشعار العلامات الفريد الموجود أسفل الشاشة في S10 (والأدوات المختلفة مثل Huawei P30 و OnePlus 7) تمامًا للتعرف على الوجه.
الذاكرة ، فإن اثنين من الأشكال من Pixel 4 لديها 6GB من ذاكرة الوصول العشوائي وتقدم فقط في 64GB و 128 GB التكيف. ليس لديهم قدرة على تمديد بطاقة SD مثل Samsung Galaxy S10 وغيرها من أدوات Android. بدلاً من ذلك ، تمنح Google التخزين الموزع بدون حدود للعميل النهائي لصور Google على مستوى عالٍ. في السنوات السابقة ، عرضت Google هذا للأدوات Pixel بجودة فريدة غير مضغوطة. تقدم شركة Samsung Galaxy S10 بترتيبات مختلفة للذاكرة ، مع وجود اختلافات في ذاكرة الوصول العشوائي سعتها 8 جيجابايت و 12 جيجابايت ، وبسعة 128 جيجابايت.

فيما يلي المواصفات الرسمية لكل من Pixel 4 و Pixel XL ، كما تشير Google:

جوجل بكسل 4 المواصفات



البطارية: 2،800mAh

المعالج: كوالكوم أنف العجل 855 ، بكسل الأساسية العصبية

الذاكرة: 6GB RAM

السعة: 64 جيجابايت ، 128 جيجابايت

الكاميرات: 12MP ثنائي بكسل و 16MP تليفوتوغرافي

الصوت: مكبرات صوت ستيريو

الأمن: تيتان M الأمن وحدة

أبرز الملامح: وجه مفتوح ، تحسس الحركة

نظام التشغيل: نظام التشغيل أندرويد مع ثلاث سنوات من الأمن وتحديث نظام التشغيل

المواصفات جوجل بكسل 4 XL

عرض: شاشة عالية الدقة رباعي 6.3 بوصة وشاشة سلسة (تصل إلى 90 هرتز OLED) - تقنية Ambient EQ

البطارية: 3700mAh

المعالج: كوالكوم أنف العجل 855 ، بكسل الأساسية العصبية

الذاكرة: 6GB RAM

السعة: 64 جيجابايت ، 128 جيجابايت

الكاميرات: 12MP ثنائي بكسل و 16MP تليفوتوغرافي

الصوت: مكبرات صوت ستيريو

الأمن: تيتان M الأمن وحدة

أبرز الملامح: وجه مفتوح ، تحسس الحركة

نظام التشغيل: نظام التشغيل أندرويد مع ثلاث سنوات من الأمن وتحديث نظام التشغيل

الأسعار

يبدأ تشغيل Pixel 4 بحجم 64 جيجا بايت بحجم 5.7 بوصة بسعر 799 دولارًا ، بتكلفة 128 جيجا بتكلفة 899 دولار (تقريبًا ، تتم زيادة زيادة مخزون شركة أبل بنسبة 50 دولارًا). يبدأ سعر Pixel 4XL من 899 دولارًا مع 64 جيجا بايت ويصل إلى 999 دولارًا مع 128 جيجابايت. يمكن شراء هاتف Samsung Galaxy S10 المماثل الذي يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت و 128 جيجابايت ، على الممرات بأقل من 859 دولارًا ، كما يمكن شراء هاتف Samsung Galaxy S10 Plus بسعة ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت و 128 جيجابايت بسعة تصل إلى 959 دولارًا.

تبلغ تكلفة جهاز iPhone 11 Pro 64 جيجا بايت بإطار الكاميرا التوأم الذي لا يصدق 699 دولارًا ، و 64 جيجابايت iPhone 11 Pro هو 999 دولارًا. هذا هو قبل أي تبادل iPhone ذات الصلة ، والتي سوف تفعل معظم المشترين iPhone. حقًا ، لدى Google برنامج للتبادل النسبي ، لكنه أقل قوة في تبادل الحافز من Apple و Samsung أيضًا. جوجل هي الحصان الاسود ، مع فقط 2.23 ٪ قطعة من الصناعة الشاملة في أمريكا الشمالية ؛ يجب أن يكون أكثر قوة من كلا هذين. ليس كذلك.

يتسم Pixel 4 و Pixel 4 XL بنفس القدر من التكلفة - وفي ترتيباتهما الأساسية ، على ما يبدو ، أقل مهارة - من المستوى الأساسي Samsung Galaxy S10 و S10 Plus ، بشكل فردي. لا تهتم بالمبلغ الأكثر تكلفة من هواتف Qualcomm Snapdragon 855 الأخرى ، على سبيل المثال ، OnePlus 7 Pro ، والذي يبلغ 829 دولارًا. كريمة أفضل تصديق ذلك ، وسلمت S10 سبعة أشهر مرة أخرى في مارس 2019.

يستخدم جهاز Pixel 4 ذي الدفع الرباعي ابتكارًا جديدًا منذ الآن ، حيث تم الإبلاغ عن Qualcomm Snapdragon 865 ببساطة وتم الاعتماد عليه في إرساله في نوفمبر.

لأي سبب نحتاج إلى البكسل؟

كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، وذلك لأن Google خربت نظامها البيولوجي الخاص بـ OEM الحساء الجحيم السام.

حقا ، ما قد يكون الغرض من تفريغ Google لمعدات الأندرويد الخاصة بها في فرصة غير قادرة على تزويد مصنعي المعدات الأصلية (OEM) الخاصين بها بتحديث أدواتهم على أساس مبشر؟ يدخل Samsung S10 حاليًا الإصدار التجريبي من نظام Android 10 أيضًا. هذا هو أيضًا زعيم المؤسسة الذي يحتمل أن لا تحسب ملاحظة 10 ، والتي بدأت في وقت متأخر التسليم في نهاية شهر أغسطس. لا تقلق بشأن ذلك إلى أي مدى سيستغرق الوصول إلى S9 ، أو حتى S8 ، والتي من المحتمل ألا تحصل على تحديثات على أحدث تعديل.

هذا هو ببساطة Samsung ، شريك Google الأول في تصنيع المعدات الأصلية. لا يشمل ذلك LG و Lenovo / Motorola و OnePlus و Huawei و ZTE وأي عدد من الشركات المصنعة الأصلية من المستوى الثاني. بالطبع ، قامت Google بدفع برنامج Android One - والذي ، إذا كان الجميع جاهزًا ، سيؤدي إلى إلغاء متطلبات أداة Pixel. ومع ذلك ، لا يحتاج أي شخص آخر غير شركتين ، مثل Nokia و Xiaomi ، إلى أن يكون فردًا من هذا النادي أو إرسال أدواته القديسة الرائعة فيه. لن تكتشف Galaxy S10 أو Note10 عليه.

على فرصة الخروج ، كنت بحاجة لرؤية التقدم والحوافز من إرسال Pixel 4 ، والتغاضي عنه. ما حصلنا عليه بالأحرى كان مبالغا فيه ، وقلة القوة ، ونقلنا عبر نقطة اللاعودة. يمكن أن تتحسن المنظمة ، على الرغم من عدم اليقين ، في أن عملاءها يفضلون دفع علاوة بهدف أن يتمكنوا من الحصول على تقارير البرمجة في جدول زمني. كيف تكسير الذات مهمة وغبية هو؟

أنا أفهم الحاجة لتصنيع مرحلة مرجعية. تقوم Microsoft بذلك باستخدام معدات Surface لتحفيز شركاء تصنيع المعدات الأصلية لديها على التحسن. وبغض النظر عن ذلك ، لا يبدو أن لدى Google الخيار لإنجاز شيء مشابه جدًا مع Pixel - يقوم شركاؤها بعمل كل ما يحلو لهم بشكل جيد من فضلك وليسوا في
زائرنا الكريم : رجاءآ لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم : حامد اسماعيل

بقلم : حامد اسماعيل

مصرى الجنسية من قاطنى محافظة الجيزة محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة الاتحاد للمعلوميات .

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيس بوك لمتابعتة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر تويتر.

    تابع

مدونة الاتحاد للمعلوميات هى مدونة تقنية تهتم بتقديم ما تحتاجه اجهزة الكمبيوتر والموبيل و تقدم احدث البرامج والتطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا للكمبيوتر والموبيل والانترنت وتقديم المواد الترفيهية ,

جميع الحقوق محفوظة

الاتحاد للمعلوميات

2018